منح بكالوريوس

منح دراسية لدرجة البكالوريوس من IED في إيطاليا، 2018

منح دراسية لدرجة البكالوريوس من IED في إيطاليا، 2018

منح دراسية لدرجة البكالوريوس من IED في إيطاليا، 2018 – يعلن المعهد الأوروبي للتصميم وأكاديمية ألدو جالي أو European Institute of Design and Academy Aldo Galli إختصارًا IED عن تقديم 50 منحة دراسية جزئية للطلاب المحليين والدوليين من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس التي تدعمها المنحة للعام الدراسي 2018-2019.

الهدف من المسابقة هو تعيين حد أقصى 50 منح دراسية لتغطية جزئية لتواتر الخط للسنة الأولى من الدورات التدريبية لمدة ثلاث سنوات لتصنيع العبوات الناسفة والأكاديمية أكاديميا للعام الدراسي 2018-2019.

منذ أكثر من خمسين عاما ، يعمل معهد Istituto Europeo di Design في مجالات التعليم والبحوث في مجالات التصميم والأزياء والتواصل المرئي والإدارة. واليوم ، تعد العبوات الناسفة عبارة عن شبكة دولية آخذة في الاتساع باستمرار ، وهي تصدر الدبلومات الأكاديمية من المستوى الأول ، وتنظم دورات مدتها ثلاث سنوات ، ودورات الماجستير ، والتطوير المهني المستمر ، ودورات التدريب المتقدمة.

من أجل تطبيق المرشحين ، يجب أن يظهروا مهارة في لغة الدورة على المستوى الأدنى B2.

معايير الأهلية

  • أن تكون طالبًا محليًا أو دوليًا مقيمًا في إيطاليا.
  • تملك شهادة الثانوية العامة.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية أو الإيطالية.

تغطي المنحة

توفر المنحة الدراسية إمكانية التسجيل سنويًا بمبلغ ثابت يساوي 5,000 يورو بواقع 2,500 يورو رسوم تسجيل، 2,500 يورو رسوم دراسية.

مواضيع المنحة

تدعم المنحة الدراسية أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس في المجالات التالية: التصميم والأزياء والفنون البصرية والاتصالات والترميم.

تقديم الطلبات

يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت.

نموذج تقديم الطلبات

ملاحظة: بعد الضغط على الرابط قم بوضع علامة صح بجانب خيار I’m not a robot ومن ثم قم بالضغط على خيار Click here to continue ، إنتظر لمدة 5 ثواني فقط وقم بالضغط على Get Link وسيتم توجيهك إلى الرابط المطلوب.

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا.

أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 18 أيلول “سبتمبر” 2018

منح دراسية في إيطاليا

السابق
منح دراسية لدرجة الدكتوراه من BU في بريطانيا، 2018
التالي
منح دراسية لدرجة الماجستير من UWA في أستراليا، 2018

اترك تعليقاً